Chris-PC RAM Booster

3.80

هل يستغرق نظام Windows الخاص بك وقتا طويلا للإقلاع

8.5k

تقييم هذا التطبيق

مع مرور الوقت، يتدهور أداء النظام الخاص بك. لحسن الحظ هناك برامج مختلفة تهدف لمنع هذا، مثل Chris-PC RAM Booster، الذي يراقب ويحسن استخدام ذاكرتك العشوائية RAM الخاصة بك.

Chris-PC RAM Booster هو تطبيق بسيط حقا. بمجرد فتحه يقوم رسم بياني بإظهار الذاكرة العشوائية RAM التي تستخدمها التطبيقات والخدمات المختلفة، والمساحة المجانية للذاكرة التي لديك. وبالتالي يمكنك مراقبة استخدام الذاكرة الفعلية وتجنب نفادها، لأنه بمجرد البدء في استخدام الذاكرة الافتراضية لويندوز Windows، سيسقط أداء النظام الخاص بك بشكل كبير.

يمكن لهذا التطبيق تحرير RAM عندما تستخدم البرامج التي تستهلك الكثير من الذاكرة، وبالتالي تجنب انخفاض مفاجئ في الأداء. إذا كنت عادة تستخدم الكمبيوتر للعب ألعاب الفيديو، أو إذا كنت تستخدم العديد من التطبيقات الثقيلة في نفس الوقت، فإن هذا البرنامج يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك، وسيجعل كل شيء يشتغل بسلاسة أكثر.

في إعدادات البرنامج يمكنك تخصيص حد لاستخدام الذاكرة. كلما وصلت الى ذلك الحد، سيتم تشغيل البرنامج تلقائيا لتحرير بعض مساحة الذاكرة العشوائية RAM.

Chris-PC RAM Booster يمكنه أيضا أن يتكيف مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة: يمكنه تعطيل ميزات التطبيق عندما تستهلك البطارية، وتفعيلها مرة أخرى عندما تقوم بتوصيله إلى مصدر الطاقة.
إجراءات المنع

النسخة التجريبية تعمل لـ 14 يوما

Uptodown X